Wrestling: Ohio has strong showing at Navy Classic

أحدثت ولاية أوهايو تأثيرًا كبيرًا في التكرار 44 لـ Navy Classic. لم يقتصر الأمر على حصول أليك هاغان على اللقب في فئة وزن 149 ، ولكن الفريق احتل المركز السابع بشكل عام. وضعت ولاية أوهايو طابعًا مبكرًا على الموسم ضد بعض أفضل البرامج في البلاد بالإضافة إلى بعض الأعداء المألوفين.

إليك ما فعلته أوهايو في Navy Classic في نهاية هذا الأسبوع:

فئة 125 رطلاً:

كان لدى Bobcats منافسان في فئة 125 رطلاً في تومي هوسكينز وأوسكار سانشيز. كلاهما كان أداء ضعيفًا في مباراتهما الافتتاحية لكنهما ذهبا إلى شريحة العزاء في محاولة لإنقاذ بعض النقاط لبوبكاتس. لم يكن هوسكينز قادرًا على هزيمة خصمه في شريحة العزاء ، وأنهى يومه مبكرًا. ومع ذلك ، لم يهزم سانشيز خصمًا واحدًا فحسب ، بل هزم أيضًا الخصم التالي للانتقال إلى مباراة تحديد المركز الخامس. في محاولة للانتقام من خسارة هوسكينز أمام الأمريكي ماكسيميليان ليت ، جاء سانشيز قصيرًا ، واستقر في المركز السادس بين قوسين.

فئة 133 رطل:

كان المبتدئ بول وو الممثل الوحيد لأوهايو في فئة وزن 133 رطلاً ، حيث جلس جيوفاني دي ساباتو خارج المنافسة. احتل DiSabato المركز الخامس في هذه الفئة في Navy Classic الموسم الماضي ، لكن Woo خسر في الفئة العادية بطريقة مقنعة قبل أن يفعل الشيء نفسه في شريحة العزاء.

فئة 149 رطلاً:

كانت فئة 141 رطلاً هادئة بالنسبة إلى Bobcats حيث لم يحل مصارعهم الوحيد ، Aidan Waszak. ومع ذلك ، كانت فئة 149 رطلاً أفضل بكثير. مثل طالب الدراسات العليا أليك هاغان والطالب الجديد ديريك رايك عائلة بوبكاتس وتركوا انطباعًا جيدًا. بدأ هاجان بفوزه على أول خصمين له بنتيجة 4-0. تم طرد المنافس التالي من قبل هاغان بقرار 5-0 ، وشق طريقه إلى النهائيات بفوزه 7-1 على كودي كامارا من ولاية كينت.

بعد تلقيه وداعًا في الجولة الأولى ، أرسل رايكي مصارعًا من ولاية ميشيغان ، بالإضافة إلى زوج من مصارعي Lock Haven ، ليشق طريقه إلى النهائيات ضد زميله في الفريق. في المباراة بين بوبكاتس ، خرج هاجان منتصرا. لم يفز فقط بالقوس ولكنه حقق انتصاره رقم 100 في مسيرته على طول الطريق.

فئة 157 رطل:

وجدت أوهايو نفسها مع مجموعة أخرى من المصارعين الذين يواجهون بعض المنافسة الشديدة في قوس 157 رطلاً. بعد الوداع في الجولة الأولى ، واجه دان سيجورا المصنف الأول بيتون روب من نبراسكا. أرسل روب بسرعة سيجورا ، وأرسله إلى شريحة العزاء. بالإضافة إلى ذلك ، خسر غاريت طومسون مباراته الأولى قبل أن يشعل النار في قوس العزاء. ذهب طومسون لمواجهة سيجورا في فئة العزاء ، والتي فاز بها طومسون قبل أن يحتل المركز السادس في الترتيب العام.

أخيرًا ، شق بيتن كيلار طريقه عبر القوس بعد وداعًا في الجولة الأولى. انتصاران يعنيان أنه سيواجه روب ، وسيصبح ثاني مصارع في ولاية أوهايو يسقط للبطل النهائي. ارتد كيلار في مباراة المركز الثالث ليحصل على مكانه على منصة التتويج.

فئة 165 رطل:

كان جوردان سليفكا الممثل الوحيد لولاية أوهايو في فئة 165 رطلاً ، لكنه لا يزال يترك بصمته. بصفته المشارك المصنف الثاني ، شق طريقه إلى النهائيات ضد المصنف الأول إنريكي مونجويا من ولاية كينت. على الرغم من أن Munguia احتل المركز الأول في الفئة ، إلا أن Slivka حصل على المركز الثاني.

فئة 174 رطل:

كانت الفئة التالية هي الفئة التي كان يأمل أوهايو في تحقيق بعض التقدم فيها في الحصيلة الإجمالية. بعد أن حقق نجاحًا جيدًا في هذه المرحلة ، كان الفكر هو أن الخروج القوي في الأقواس الأخيرين من شأنه أن يسمح لهم بالعودة بعرض قوي. سال بيرين ، أحد اثنين من المصارعين في أوهايو الذين وصلوا إلى بطولة NCAA الموسم الماضي ، شق طريقه بهدوء إلى الدور نصف النهائي. خسر أمام إليز براون تون من نبراسكا. ومع ذلك ، تأكد سيرين من أن ذلك لن يضع يدًا سلبية في يومه ، حيث وصل إلى المركز الثالث بالفوز بمباراته الأخيرة في اليوم.

فئة 184 رطل:

وجدت أوهايو في شريحتهم الأخيرة طريقة للمكان. فاز زين ليمان بأول مباراة له بعد وداعًا قبل أن يتراجع إلى شريحة العزاء حيث وصل إلى مباراة المركز السابع. فاز في النهاية بتلك المباراة ليحصد المركز السابع لأوهايو.

@mbgoldstein1107

[email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published.