Johnny Gargano Reveals Body Transformation Following “Complete Mental & Physical Break” from Everything Pro Wrestling

Johnny Gargano Reveals Body Transformation Following “Complete Mental & Physical Break” from Everything Pro Wrestling

انتقل جوني جارجانو إلى Instagram هذا الأسبوع وكشف عن نظرة على كيفية تحسين لياقته البدنية لعودة يوم الاثنين إلى الحلبة على WWE RAW.

كان فوز يوم الاثنين على تشاد جابل أول مباراة لجارغانو منذ WWE NXT WarGames في 5 ديسمبر 2021. لقد كان وكيلًا مجانيًا حتى عودته إلى WWE الشهر الماضي ، وقضى معظم الوقت في المنزل ، للتعرف على ابنه الجديد ، وقضاء بعض الوقت مع الزوجة Candice LeRae ، التي كانت حاملاً لجزء من الفجوة. أشار Gargano على Instagram أنه عندما أقلع في ديسمبر الماضي ، أراد “استراحة ذهنية وجسدية كاملة من كل شيء” يتعلق بمصارعة المحترفين ..

بعد 18 عامًا من العمل ، توقف جارجانو عن “اتباع نظام غذائي وتدريب” ، وقال إنه يتطلع إلى أن يكون قادرًا على تناول الطعام وعدم الحكم عليه. قرر أنه يريد العودة إلى العمل في أبريل ، واتصل بالمدرب AJ Sims من The Cement Factory. في أقل من 5 أشهر ، تمكن Gargano من استعادة لياقته البدنية بمساعدة Sims ، واتباع نظام غذائي غير حياته تمامًا. يقول Gargano إنه لا يزال أمامه بعض الأعمال التي يتعين عليها القيام به ، لكنه يبذل قصارى جهده مما لديه ، ويريد أن يعرف المعجبون أنهم يستطيعون تحقيق نفس الشيء.

يمكنك مشاهدة منشور Gargano الكامل بالصور أدناه:

بريد وارد طويل. كنت متخوفًا بعض الشيء من مشاركة هذا في البداية لأنني مسجّل جدًا لتاريخي مع خلل في الجسم لأنني كنت طفلاً ممتلئًا نشأ ، لذا فإن نشر هذه الصور أمر محرج قليلاً (وأنا متأكد من أنه يصدمك بنسبة 75٪ من صوري في معدات المصارعة الصغيرة). ما زلت بعيدًا عن سعادتي بمظهري ، لكن ربما من خلال مشاركة هذا الأمر يمكن أن يثير شيئًا في الآخرين ويعيد هذه المناقشة إلى طبيعتها.

عندما تركت المصارعة في ديسمبر قررت أنني أريد استراحة ذهنية وجسدية كاملة من كل ما ارتبطت به مع المصارعة. النظام الغذائي والتدريب يسيران جنبًا إلى جنب مع ذلك بالنسبة لي. إنه لسوء الحظ عمل تجميلي وجزء من الوظيفة. لقد كنت “أتناول نظامًا غذائيًا وتدربًا” (ربما كان خطأ فادحًا في السنوات العشر الأولى من عمري) طوال مسيرتي في المصارعة. هذا ما يقرب من 18 عامًا. لقد سئمت منه بشكل لا يصدق ولم أستمتع به. افتقد طفلي البدين بداخله القدرة على تناول ما أريده دون احتساب وحدات الماكرو أو “التخطيط ليوم غش” ثم الشعور بالذنب والشعور بالذنب شبه عارٍ على شاشة التلفزيون. لقد كانت حلقة مفرغة أعطتني علاقة مروعة بالطعام. الشيء الذي كنت أتطلع إليه أكثر من غيره .. هو أن أكون قادرًا على تناول الطعام وعدم الحكم عليه.

وبنفس الطريقة أردت أن أفتقد المصارعة .. أردت أن أتغيب عن الحمية والتمارين الرياضية. على أمل أن يشتعل شغفي مرة أخرى وعندما أكون مستعدًا للعودة ، يمكنني إعادة تنشيطي تمامًا ومهاجمة هذا الشيء بكل ما حصلت عليه. لأكون أفضل نسخة ممكنة من نفسي. من ديسمبر إلى أبريل .. أكلت كل ما أردته يوميًا! مزقت أنا وكانديس (الحامل لبضعة من تلك الأشهر) أوبر إيتس! كان عظيما! أردت أن أذهب بالكامل “Dad Bod” وفعلت! لقد تدربت هنا وهناك ولكن بدون قافية أو سبب. مع مرور الأشهر .. اتضح كما كنت أتمنى .. لم يعد الطعام مميزًا بعد الآن. فاتني الاتصال .. ولدي عضلات بطن.

لذلك في أبريل قررت أنني أريد أن أذهب إلى العمل. لم أكن أعرف أين أو متى سأعود لكنني أردت أن أستعد وعرفت أن الأمر سيستغرق وقتًا نظرًا للضرر الذي سببته. كيف انتهى بي الأمر كان خارج عن إرادتي ولكن الشيء الذي يمكنني التحكم فيه هو العمل الذي أقوم به وكيف نظرت عندما يحين الوقت ..

لقد وصلت إلى AJ (cementfactory) الذي حقق نجاحًا هائلاً مع الكثير من زملائي وقمنا بتقسيم خطة. لقد قمت بالعديد من الأنظمة الغذائية المختلفة ولكن السحر الذي ينفذه AJ أمر لا يصدق على الإطلاق. أنا أتناول ملفات تعريف الارتباط والبرغر والبطاطا المقلية والأوعية العملاقة من الحبوب السكرية مرتين في الأسبوع. أنا لا أتضور جوعاً كما كنت في الماضي أثناء تحضيراتي لـ TakeOver عندما أكون مثل 1600 سعرة حرارية في اليوم وبائسة. إنها حقًا هدية وقد غيرت حياتي تمامًا. هذا نظام غذائي مستدام تمامًا يسمح لي بالبقاء في حالة جيدة ولكن أيضًا أتغذى جيدًا.

أنا بعيد عن المنتج النهائي وآمل أن أنمو وأتحسن أكثر وأكثر مع استمرار هذه الأشهر. لن أكون أبدًا أكبر رجل ، وأنا متأكد من أن هذا المنشور سيشهد إهانة لوجودي ويقولون إنني ما زلت “صغيرًا جدًا” ولكن هذا ما هو عليه وأنا أعمل مع ما حصلت عليه وأنا أحاول تحقيق أقصى استفادة منه. أتدرب بشدة ونوع جسدي للأسف هو ما هو عليه. أحاول بصدق جهدي لأكون أفضل نسخة من نفسي يوميًا.

هذه هي نتيجة حوالي 16 أسبوعًا من العمل. العودة من رأيي .. أسوأ ما شعرت به أو شعرت به منذ 18 عامًا. رسالتي هنا .. يمكنك فعل ذلك بنسبة 100٪. أينما كنت في حياتك ، يمكنك دائمًا إجراء تغيير لشيء أكثر. أعلم أن الخطوة الأولى مخيفة لكن هاجمها بكل ما لديك. ما تريده يمكن أن يكون على بعد 5 أشهر فقط!

ترقبوا WrestlingHeadlines.com للمزيد من.

تابع مارك على Twitter على تضمين التغريدة. أرسل لنا أي أخبار أو نصائح أو تصحيحات بالضغط هنا.

!function(f,b,e,v,n,t,s){if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?
n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};if(!f._fbq)f._fbq=n;
n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′;n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;
t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,
document,’script’,’https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’);

Leave a Reply

Your email address will not be published.