Alexandria Mixed Martial Arts champion hangs up the gloves – Alexandria Echo Press

Herrera3.jpg

الإسكندرية – دخل بطل فنون القتال المختلطة للهواة بستة عشر مرة ، توماس هيريرا من الإسكندرية ، المثمن القتالي للمرة الأخيرة في 10 سبتمبر. هذه المرة ، على مستوى المحترفين.

على مدى السنوات الـ 11 الماضية ، خاض هيريرا 20 معركة إجمالية على مستوى الهواة مع 16 فوزًا ، لكن معركته في 10 سبتمبر كانت الأولى له على مستوى المحترفين. منذ ما يزيد قليلاً عن تسعة أشهر ، كان يعلم أن هذه ستكون الأخيرة.

في كانون الثاني (يناير) الماضي ، اكتشف هيريرا أن زوجته ، كيلي ، كانت حاملاً واتخذ قرارًا بإنهاء مسيرته المهنية في فنون القتال المختلطة بعد مشاجرة وقعت قبل أسبوع من الأخبار.

قال هيريرا: “يمكن أن تكون فنون القتال المختلطة رياضة بربرية للغاية. لا أريد أبدًا أن أضع زوجتي وطفلي في موقف يُترك فيهما بمفردهما”.

طوال حياته المهنية كمقاتل ، تم طرد هيريرا ، وعانى من كسور في عظام يديه إلى قدميه ، وتعامل مع تمزق في الأربطة. لكن وصف معركة كانون الثاني (يناير) بأنها الأخيرة يبدو أنها تركت الأمور غير منتهية.

قال: “أردت أن أنهي مسيرتي رسميًا كمقاتل محترف”. “لقد تنافست دائمًا على مستوى احترافي النخبة في جميع الجوانب ، لكنني لم أحصل على هذا اللقب رسميًا باسمي”.

قام توماس هيريرا بإسقاط مات لاغو خلال A-Town Throwdown XVIII في أوستن ، مينيسوتا في جلسة “الأرض والجنيه”.

صورة مساهمة.

يوم السبت ، 10 سبتمبر ، قاتل هيريرا ، بسعر 215 رطلاً ، ضد المقاتل المؤيد ثماني مرات ، مات لاغو من لاس فيغاس. كانت مباراتهم الحدث الرئيسي في

A- TOWN رمي XVII

واستغرقت أقل من دقيقتين.

قال هيريرا: “أتذكر أننا كنا نلمس القفازات ، وأنا أحلق في دائري حتى أتمكن من مواجهة زاويتي – مدربي وزملائي في الفريق – وكانت هذه هي الخطة”. “بمجرد أن رأيتهم في محيطي ، قمت برمي مجموعة لأتمكن من حبس خصمي ثم دفعهم إلى القفص ، والذهاب إلى القفص ، ثم الأرض والقصف حتى تنتهي المعركة. ذهب الأمر تمامًا كما هو مخطط له “.

أراد هيريرا إنهاء القتال في أقرب وقت ممكن لتجنب أي “مدمر”
ضربات “يمكن أن تؤدي إلى إصابة خطيرة ، من أجله ولزوجته التي كانت من بين الحضور.

Herrera5.jpg

حصل توماس هيريرا على حزام البطولة في 18th A-Town Throwdown في أوستن ، مينيسوتا.

صورة مساهمة.

قال: “لم أكن أريدها أن تشاهدني أتعرض للضرب المبرح”. “كانت العقلية شديدة التركيز. تأكد من أنه لا يرمي أي شيء لا أستطيع رؤيته والتزم بخطة اللعبة.”

أنهى هيريرا Lagou by TKO – الضربة القاضية الفنية عندما يضغط الخصم للاستسلام – في دقيقة واحدة و 53 ثانية خلال الجولة الأولى من المباراة.

ما لم يتوقعه هيريرا هو الحدث الكبير في اليوم التالي.

يوم الأحد ، 11 سبتمبر في تمام الساعة 8:33 مساءً ، قامت ابنته ، كارولين آن هيريرا ، بوزن 6 جنيهات و 15 أونصة ، بتكريم والديها بحضورها قبل أسبوعين من المتوقع. مباشرة بعد معركة والدها الأخيرة.

Herrera4.jpg

ولدت كارولين آن هيريرا في 11 سبتمبر 2022 الساعة 8:33 مساءً في أوستن ، مينيسوتا.

صورة مساهمة.

وقال هيريرا: “لقد كنت سعيدًا جدًا لكلينا ، خاصة (كيلي) لأنها اضطرت إلى حمل كارولين لمدة تسعة أشهر. كنا ننتظر هذا اليوم لفترة طويلة جدًا”. “مجرد مشاهدة شيء كنت أرغب في الشعور به ، وهو أن أكون أبًا ، حدث أخيرًا لفترة طويلة جدًا. لقد كانت لحظة فخر للغاية بالنسبة لنا على حد سواء … كوني أبًا يعني بالنسبة لي أكثر من كل النجاح في MMA “.

يجد هيريرا أنه من المضحك أن تكون ابنته قد ولدت في أوستن بولاية مينيسوتا لكنها ستنشأ في الإسكندرية عندما ولد في الإسكندرية ونشأ في أوستن.

قال إنه كان يمارس حديث والده مثل ، “لا لمس منظم الحرارة” ، “لا أصدقاء” ، “اذهب واسأل والدتك” ، و “لأنني قلت ذلك.” قال إنه يعمل حتى على “جسد والده” وسيتأكد من أن أي من أصدقائه في المستقبل يعرفون أنه كان مقاتلاً بارعًا في فنون القتال المختلطة.

هل سيقاتل مرة أخرى؟ يقول لا ، لقد تم القيام به من أجل الخير. على الرغم من أنه قد يشارك في أحداث الجوجيتسو البرازيلية بين الحين والآخر. إنها مثل المصارعة ولكن مع التقديمات بدلاً من الدبابيس. لقد فاز بأكثر من 120 بطولة Jiu-Jitsu وحصل على 40 ميدالية ذهبية وستة أحزمة لقب بطولة في آخر 11 عامًا.

قال هيريرا إن المقاتل الذي بداخله هو الذي أوصله إلى ما هو عليه اليوم – من طفل جائع في ظروف فقيرة إلى رقيب بالحرس الوطني ، وممرضة في Knute Nelson ، ومقاتل ناجح في MMA وجمع التبرعات.

لقد استخدم منصته كمقاتل لجمع أكثر من 150 ألف دولار لمؤسسات غير ربحية مختلفة في السنوات الـ 11 الماضية. هيريرا هي الثالثة في برنامج Tap Cancer Out لجمع التبرعات

صالة الشهرة

. يقول هيريرا إنه منذ عام 2021 ، جمع ما يقرب من 40 ألف دولار لمنظمة جيو جيتسو 501 (c) (3) غير الربحية ، والتي تعمل على زيادة الوعي وتقديم الأموال لمنظمات مكافحة السرطان.

في الماضي ، ساهم في:

  • Warriors Next Adventure ، وهي منظمة تُشرك قدامى المحاربين في الأنشطة الترفيهية بعد تركهم الخدمة النشطة.
  • مؤسسة Freedom Fishing Foundation ، التي تقدم رحلات صيد للمحاربين القدامى.
  • We Defy Foundation ، وهي منظمة غير ربحية تستضيف الجوجيتسو البرازيلية وتدريب اللياقة البدنية للمحاربين القدامى ذوي الإعاقات العسكرية.
  • الإسكندرية VFW.
  • منظمة “Freedom Outdoors” ، وهي منظمة غير ربحية تنظم رحلات صيد للمحاربين القدامى.

كما قام شخصيًا بتسليم هدايا عيد الميلاد إلى 300 طفل في أوستن ، اشترتها هيريرا من خلال جمع التبرعات وبيع التذكارات الرياضية النادرة.

في العام الماضي ، رفع الوعي إلى 22Kill ، وهي حركة على وسائل التواصل الاجتماعي تسمى الآن One Tribe Foundation والتي ترفع الوعي حول معدلات الانتحار بين قدامى المحاربين. يأتي الرقم 22 من متوسط ​​المقدار اليومي لحالات الانتحار بين المحاربين القدامى. ساعد هيريرا في الترويج للمؤسسة بشعار “الكفاح من أجل 22” على القمصان التي يبيع لها

جمع الأموال.

في حين أنه لن يقاتل بعد الآن ، يقول هيريرا إنه لا يخطط أبدًا للتوقف عن جمع التبرعات ونشر الوعي لأسباب مهمة.

وقال: “هناك الكثير من الأساليب لجمع التبرعات التي لا تشمل القتال وبيع التذاكر وضرب الناس”. “سيكون تحديًا ، لكن سيكون من الممتع إعادة اكتشاف طريقة أخرى.”

حتى ذلك الحين ، سيستمتع هيريرا بوقته مع ابنته كارولين وزوجته كيلي.

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({

appId : ‘660145811828387’,

xfbml : true,
version : ‘v2.9’
});
};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Leave a Reply

Your email address will not be published.