411’s Tales from The Territories Episode 7 Report: “Portland: Where Wrestling Got Weird”

-نذهب إلى شمال غرب المحيط الهادئ هذه المرة. دعنا نذهب اليها!

– طاولة مستديرة: مايك ماسترز ، The Grappler (Len Denton) ، Princess Victoria ، Bushwhacker Luke

– الإقليم الشمالي الغربي كان يُعرف ببساطة باسم بورتلاند وله جذور تعود إلى عشرينيات القرن الماضي. كانت أيضًا واحدة من أوائل البرامج التلفزيونية الأسبوعية التي كانت تُعرف ببساطة باسم Portland Wrestling.

– يتحدث مايك ماسترز عن كيفية الحجز ، فأنت سترسل 8X10 وإذا أحبوك ، فسوف يحضرونك. نحصل على بعض اللقطات الرائعة لـ Bushwhackers في بورتلاند ونعم ، فعل مختلف تمامًا عما نشأت فيه الصندوق العالمي للطبيعة.

– تم حجز Grappler في أول عرض له في بورتلاند وكان في صالة بولينغ. لم يصدق أنه كان من المفترض أن يكون هذا هو الوقت المهم ، لكنه سرعان ما علم أن بورتلاند كانت وقتًا رائعًا. يتحدث عن حلبة بورتلاند الرياضية وكيف كانت ساحة مدرسة قديمة بها عش الغراب. يتحدث عن زاوية قام بها مع بيلي جاك ، حيث كان يسخر من والده الأعمى. بدأ بيلي في محاربته وقرر النزول من العش وكان ذلك خطأ لأنه لم يكن هناك أمن.

-لوقا يضع دون أوين وكيف بدا المبنى ممتلئًا دائمًا لأن المدرجات كانت تسير على عجلات وإذا لم يبيعوا تذاكر كافية ، فسيخرج هذا القسم. مما يعني أنه كان لديهم دائمًا عملية بيع. كان لدون شقيق اسمه إلتون ، والذي كان أيضًا مروجًا.

– إلتون أوين: أخبرنا لوك أن إلتون كان ملاكمًا سابقًا. كان يرتدي شعرا مستعارا وكان في حالة سكر كل ليلة أثناء تدخين السيجار. على ما يبدو ، كان يترك السيجار ليصعد إلى مكتبه ويضع أدريان أدونيس السيجار في مؤخرته ويعيده. اعتقد أوين أن شخصًا ما قد تعرض للقذارة في الحلبة لا يعرف أنه السيجار الذي وضعه في فمه. قصة أخرى أثناء مغادرته الساحة واحتفظ دائمًا بمسدس وأطلق النار على نفسه بطريق الخطأ في الكرات بسبب كونه في حالة سكر. اعتقد الطبيب أنه حاول التخلص من نفسه مما أدى إلى محاولة إلتون شرح أنه لم يكن ليطلق النار على الكرات إذا كان هذا هو الحال.

– يتحدثون عن Buddy Rose ، الذي بدأ في العمل من قبل Verne Gagne. ذهب إلى بورتلاند وأصبح أحد أصحاب الكعب العالي.

-Playboy Buddy Rose: يحصل المعلمون على هذه القصة. إنهم يتنقلون بين العروض وسيارة تطلق التزمير في وجههم. لعبها ماسترز وطاقمه بينما كان الأولاد يسحبون مزحة. توقفوا جميعًا عند متجر وسأل طفل عن توقيعه من Buddy ، لكن بادي أطلق النار عليه لأنه كعب. ثم صرخ الطفل بأن بادي كان يضرب صديقته ، ففرقعه بادي واحدة. صُدم لوقا وغرابلر بأن بادي سيفعل ذلك كما لاحظ لوقا أن بادي كان كسًا. لديه قصة صداقة لأنه كان لديه قدم رئيسية ، ولكن في أي وقت يتم سحبه ، كان يقوم بإخبار الشرطي أنه كان يحاول الوصول إلى المستشفى بعد وجود عود ثقاب من الأسلاك الشائكة. كان الشرطي يرافقه هناك وعندما غادر ، عاد بادي إلى الطريق.

-ناقشوا التنافس المحتدم بين مات بورن وبادي روز. لاحظوا أن مات هو الأصل وأفضل دوينك المهرج.

– التنافس بورن: كان مات هو الوجه المحبوب في جميع أنحاء أمريكا وكان روز هو الكعب المكروه. واعدت روز شقيقة مات وتزوجا في وقت قصير. الراوي يتحدث عن حفلات الزفاف في قصة مؤيدة للمصارعة ، لكن هذا لم يكن قصة. لقد كانا متزوجين حقًا ، وقد أدى ذلك إلى طمس الخطوط الفاصلة بين الواقع و kayfabe.

-اعلانات تجارية!

– يظهرون الرجال في برنامج إخباري في بورتلاند وتلاحظ روز أنهما مرتبطان ببعضهما البعض ، لكنهما لا يحبون بعضهما البعض. تساءل الأساتذة دائمًا عما إذا كان حفل الزفاف عملاً لأنه حدث بسرعة كبيرة (بعد بضعة أشهر من المواعدة). كانت هناك شائعة بأن بادي كان يخون زوجته مع تامي (وليس ذلك تامي). اكتشف مات وذهب إلى منزل Buddy لمواجهته. يكسر الباب ويتشاجرون. ينتهي بورن بخدوش في جميع أنحاء وجهه وكان لدى Buddy بعض العلامات. تم القبض على مات وظل في السجن لبضعة أيام. ثم يتوجه إلى الساحة ويريد قتل Buddy ولكن والده يعيقه. يصف بادي أخت مات بأنها عاهرة وأحمق لأنه كان يعلم أن هناك أشخاصًا بينهم. يقارنونه بالبلطجي الذي يضرب شخصًا ويهرب.

– يتم توصيل الماجستير من قبل Buddy في الفندق الذي استخدموه جميعًا والذي أطلقوا عليه اسم The Bomber. يريد روز أن يعود المعلمون إلى منزله للتأكد من عدم ظهور بورن. يقدم للماجستير 50 ​​دولارًا ويقبل. يسحب Buddy مسدسًا وينتظر في السيارة حتى يتمكن المعلمون من فحص المنزل. هذا جعل الماجستير يدركون أنها كانت لقطة وليست عملاً.

-اعلانات تجارية!

– بدأت الأميرة فيكتوريا كمعجب وأصبحت من المعجبين المفضلين عندما دخلت مجال الأعمال.

-ضرب الطوب: كان لديهم عرض في سالم وكان هناك 8 رجال معركة رويال. كان لدى شخص ما فكرة السماح لفيكتوريا بالمشاركة في المعركة الملكية. روز تقطع كعبها وتصفعها على وجهها فتركله في الكرات. لقد ضحكوا جميعًا على جائزة 10000 دولار التي ذهبت إلى الفائز في Battle Royal لأنهم لم يروها أبدًا. لوقا: “10000 دولار عندما كان المنزل يجتذب 2000 دولار فقط.” ها! تم بيع العرض في سالم حيث كان منزل فيكتوريا. كانت عائلتها هناك وتم حجزها لتستمر لفترة جيدة في المباراة. تم طردها من قبل رجلين (أحدهما روز) وضربت جدارًا من الطوب ، وانزلق لأسفل وشق رأسها. اندفع المعجبون ، بمن فيهم عائلتها ، إلى الحلبة لأنها لم تكن حكيمة لهم في العمل. هرع شقيقها إلى الخاتم واضطر الأمن إلى اقتياده. تنسب الفضل إلى Buddy في جعلها وجهًا محبوبًا بسبب الحرارة التي تعرض لها في تلك الليلة. صُدم الجميع لأنها لم تُذهل عائلتها ، لكنهم قبلوها كواحدة من الأولاد. تتحدث عن مقدار ذلك بالنسبة لها.

– حصلت الأميرة بالفعل على جولة في WWF لكنها لم تكن الوحيدة التي وصلت إلى نيويورك من بورتلاند.

-اعلانات تجارية!

– لم يكن هناك قرن أخضر جاء عبر بورتلاند وحقق نجاحًا هائلاً مثل Roddy Piper.

– بايبر بورتلاند: فيديو رائع لبيبر وهو يقطع عرضًا ترويجيًا بينما الدم يسيل على رأسه. يتحدث لوقا عن مباراة في القفص أجراها هو وبوتش مع ريك مارتل وبيبر. كان يجب أن تكون حرب! قرر بايبر ومارتل الدخول عن طريق التسلق فوق القفص وتم القبض على نقبة بايبر وسقط على مؤخرته. لم يستطع لوك وبوتش التوقف عن الضحك عليه.

-التالي هي قصة طريق و Roddy يدخن الحشيش عندما يتم إيقافهم. يأخذ الشرطي رودي إلى منزل القاضي في الساعة 2 صباحًا ويطلب منهم دفع غرامة. يجتمعان معًا للحصول على المال والدفع ، لكن رودي وبوتش يحرصان على التبول في جميع نوافذ المحكمة أثناء مغادرتهما.

تقول فيكتوريا إن بايبر كان أحد هؤلاء الرجال الذين سيعطونك القميص من على ظهره. لاحظوا جميعًا أن بايبر كانت واحدة من أعظم ما في كل العصور وكانت رائعة على الميكروفون.

قال -Don للماجستير أنه سيستخدم The Full Nelson لأنه ساعد Snuka و Ventura. الالتواء معه هو أنه لا يستطيع كسر التعليق لأن أصابعه تنتفخ بسبب مقدار الضغط الذي يمارسه. لقد تخطى الحيلة وذهبوا إلى يوجين الذي ركضه إلتون ، لكنه لم يعجبه الكثير من الحرارة. كان بعيدًا في ذلك الأسبوع ، لذلك أخذ دون الكتاب وأراد وضع فيلم The Full Nelson على Borne. لديهم المباراة والماجستير يحصل على السيطرة ولا يمكن لأحد أن يجعله يكسرها. بدأ الحشد في شحن الحلبة ، لكن كان لديهم ركاب مسابقات رعاة البقر كأمن وبدأوا في طرد الناس في كل مكان. يعلق أحد المعجبين كاحل ستان ستاسياك الأمر الذي أغضبه ، لكن المروحة انطلقت قبل أن يتمكن ستان من معرفة من فعل ذلك. شعر الأساتذة بالأمان في الحلبة مع ستان وراكبي مسابقات رعاة البقر. لقد باعوا يوجين ، لكن إلتون كان غاضبًا لأنه كان قلقًا من أنهم كانوا يحاولون مقاضاته.

-اعلانات تجارية!

-الهيئة: جاء Grappler إلى بورتلاند حوالي عام 1987 وحصل على وظيفة وكيل الحجز أيضًا. لقد كان في العمل لمدة 3 أشهر وشخص يدعى ليس بوليتيك قام بعمل لجنة مصارعة وتم تكليفه بالمسؤولية. أعطى دون قائمة بالقواعد التي كان عليه اتباعها وأخبر دون أنه يجب أن يدفع لهم 6٪. كان دون يفعل هذا منذ عقود واعتقد أن الرجل كان مليئًا بالقرف. أخبره جرابلير أنه بحاجة للتأكد من أنه يستمع وإلا سيكون الأمر كابوسًا. كانت إحدى القواعد أن أي دم يعني أن المباراة يجب أن تتوقف. نشأ مشجعو بورتلاند ريسلنغ في مباريات القفص الدموية ومباريات قفازات عامل منجم الفحم الدامية. كان جون نورد يضع علامة مع The Grappler ضد Brian Adams. كان لدى نورد فكرة ربط آدمز وضربه بجالون من الحليب. يعتقد جرابلير أن نورد مجنون لكنه يرد ، “هل سبق لك أن تعرضت لغالون من الحليب؟” ليس لدي أي فكرة عن السبب ، لكنني ضحكت بشدة بسبب أنني اضطررت إلى إيقاف العرض مؤقتًا. يذهبون إلى متجر ويشترون عربة مليئة بمواد البقالة بما في ذلك 10 جالونات من الحليب. انفجر الجالون على رأس آدامز وذهل إلى كل المشجعين. أمضغهم أوينز لأنه كان عليه أن يدفع مقابل تنظيف الحصيرة. أطلق على نورد وغرابلر لقب “The Breakfast Club”.

– مات بورن كان لديه مباراة ولم يكن لديه وقت للجنة ووعد بالمباراة الأكثر دموية على الإطلاق. ثم قال للمسؤولين إنها مجرد وسيلة لبيع التذاكر وأنه لن ينزف حقًا. من المؤكد أنه جرح نفسه بعمق في مباراة للتلفزيون ويسكب الدم من رأسه. حاول إقناع الناس بأن الأمر صعب ، لكن لم يصدقه أحد وتم إغلاقهم لمدة أسبوع. كانت اللجنة تتنفس في أعناقهم ثم كان فينس مكماهون يتوسع ويتطلع إلى أخذ وقتهم. عرف جرابلير أن الكتابة كانت على الحائط.

-اعلانات تجارية!

– الأسبوع القادم إنها بطولة المصارعة العالمية!

-أعطى الماجستير إشعاره وكان ذاهبًا إلى نيويورك مع ديفيد سامارتينو كفريق بطاقة. قيل لفيكتوريا إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحجز بها هي الذهاب مع مولاه. حاولت بايبر منعها ، لكنها أرادت المصارعة وغادرت إلى نيويورك. يضحك Luke أنه كان فاضحًا قبل أن يصبح المتشددين رائعًا ويذهب إلى WWF ويصبح رسومًا كاريكاتورية. سأله المعجبون كيف يمكنه فعل ذلك وكان الأمر سهلاً: المال! الرتق الحق! يلاحظ في NWA أنك كنت مصارعًا ، لكن في WWF أصبحت من المشاهير. لم أواجه أي مشكلة مع الرجال الذين قتلوا أنفسهم ثم أخذوا أجرهم مقابل عمل أسهل في الصندوق العالمي للطبيعة.

– وفاة الإقليم: تقاعد رئيس القناة 12 وكان الرئيس الجديد سيتوجه إلى WWF الذي كان لديه منتج أفضل تم تحريره بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، كان فينس يدفع 3500 دولار في الأسبوع بينما لم يكن دون يدفع أي شيء. لقد كان قرارًا سهلاً للقائمين على محطة التلفزيون. أخبر دون غرابلر أنه خرج لأنه كان أكبر من أن يخوض معركة. بعد 40 عامًا ، أغلقوا مع آخر بث لهم على قناة KPTV 12.

– يتحدثون عن مكتبة الأشرطة ، ويبدو أنهم استخدموا نفس الأساتذة وقاموا بتسجيلها كل أسبوع. لم يحفظ دون أي شيء ، وأخبرتهما الأميرة أنه لم يختف ، حيث سجل بادي كل عرض من الوقت الذي بدأ فيه في بورتلاند حتى وقت مغادرته. يتفقون جميعًا على أن بورتلاند لم تكن لتستمر طالما كانت بدون الأصدقاء.

– مكرس لمايكل جونز (مايك ماسترز) 1954-2022. هذا سيء لأنه مات قبل بث العرض. يبدو أنه وافته المنية بسرطان الحلق في أغسطس. ارقد بسلام يا سيدي!

– كان هذا ممتعًا لأنني لم أكن أعرف الكثير عن بورتلاند بخلاف بعض الأسماء الكبيرة التي أتت من هناك وأن لديهم برنامجًا تلفزيونيًا أسبوعيًا يستمر إلى الأبد. كانت القصص رائعة ، وهذه قصة كنت أتمنى لو استمرت لفترة أطول قليلاً. لقد استمتعت باللقطات التي تم عرضها لأنها مكتبة غير متوفرة مع WWE على حد علمي. أفترض أنه إذا كان لدى روز معظم لقطات WWE لكان قد قدم عرضًا على الرغم من أنني تحققت للتو ويبدو أن ملكية دون أوين ، التي يديرها ابنه ، هي الحقوق. كانت هذه واحدة من حلقات المسلسل المفضلة لدي مع ممفيس وفلوريدا. شكرا للقراءة!

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Leave a Reply

Your email address will not be published.