10 Wrestlers You Completely Forgot Had Multiple Runs In WWE

عودة نجوم مثل كودي رودس إلى WWE من شركة أخرى ليس بالأمر الجديد. كان الحصول على عدة جولات في ترويج المصارعة ممارسة شائعة بالفعل قبل أن يبدأ المصارعون في توقيع عقود حصرية مع الشركات. أن تكون “موهبة محلية” عادة ما يعني أن المصارع نما إلى مكانة بارزة في شركة مصارعة ، وليس أنهم “ولدوا وترعرعوا” هناك ، لأن هذا نادر جدًا في الواقع.



ذات صلة: 10 أشياء يخطئ الجميع بها بشأن WWE

الكثير من WWE نجح النجوم في العمل في الشركة وعادوا لاحقًا. أسماء مثل Hulk Hogan و Kurt Angle و Drew McIntrye هي بعض الأسماء الأكثر شهرة مع العديد من الأشواط في WWE ، ولكن هذه القائمة ستدرس عشرة من المصارعين الأقل شهرة مع عدة أشواط في WWE.

هذا الفيديو من اليوم

10 روب فان دام

روب فان دام هو أحد أعظم المصارعين الذين تطأ أقدامهم حلبة المصارعة. لقد استحق أكثر من WWE من بطولة رئيسية واحدة ولكن تم إدخاله إلى قاعة الشهرة في عام 2021.

ذات صلة: 10 أشياء يجب أن يعرفها المعجبون عن ECW One Night Stand 2006

على الرغم من أن معظم المعجبين يعرفون أنه ارتقى إلى مكانة بارزة في ECW ، إلا أن الكثيرين لا يعرفون أنه قضى فترة قصيرة في WWE في أوائل التسعينيات. في عام 1992 ، قبل ظهور Triple H لأول مرة في WWE ، تنافس فان دام في الشركة باسم “مات بيرن” ، حيث صارع بضع مباريات كصاحب عمل. ظهر لأول مرة في عام 1997 بعد مسيرته المهنية في ECW باسم “Rob Van Dam”.


9 بيلي جن

المصارع الحالي في AEW ، بيلي جان كان له مشهور في التسعينيات. أولاً بصفته “Ass Man” ثم كعضو في D-Generation X. وانتهت أولى جولاته الرئيسية في WWE في عام 2004 ، لكنها لم تكن آخر جولة لـ Gunn مع الشركة.

في عام 2012 ، تم لم شمل The New Age Outlaws (Billy Gunn & Road Dogg) في WWE. استغرقت الجولة الثانية لـ Gunn مع الشركة أكثر من عامين وظهرت بلقب فريق WWE آخر مع Road Dogg.

8 R- الحقيقة

R-Truth هو أحد أكثر المصارعين المحبوبين في قائمة WWE اليوم. تمتد مسيرته المهنية مع الشركة لعقود من الزمن ولا يعرف الكثير من المعجبين أنه قضى فترة مبكرة في WWE تحت اسم الحلبة “K-Kwik”.

Kwik ظهر لأول مرة في حلقة من Smackdown في عام 2000. كان Road Dogg هو النجم المخضرم في ركنه للمساعدة في التخلص منه ، لكن لم يتم منحهما الوقت الكافي للتألق. غادر Kwik WWE في عام 2001. انضم إلى TNA ، حيث أصبح بطل NWA العالمي. عاد Kwik إلى WWE باسم “R-Truth” في عام 2008.


7 غراب أسود

يفترض الكثيرون أن Raven وصل إلى WWE بعد نجاحه في WCW و ECW ، فقد تنافس بالفعل في WWE لبضع سنوات قبل لحظاته الرئيسية في تلك الشركات. كان أول “سكوتي ذي بودي” في عام 1990. عاد في عام 1993 وبدأ المصارعة باسم “جوني بولو”.

لقد صارع بالفعل في الحلقة الأولى من Raw في عام 1993 باسم “جوني بولو”. بعد فشله في إحداث تأثير ، ترك الشركة في عام 1994 وعاد في عام 2000.

6 عميد أمبروز

على الرغم من أن الكثيرين يفترضون أن أمبروز ظهر لأول مرة في WWE كعضو في The Shield ، مع Roman Reigns و Seth Rollins ، إلا أنه ظهر لأول مرة على تلفزيون WWE باسم “John Moxley” قبل سنوات من The Shield.

لقد عمل كصاحب عمل في عامي 2006 و 2007. لم يفعل شيئًا لا يُنسى في أول جولة له مع الشركة ، إلا إذا قمت بتضمين الخسارة أمام Big Show في مباراة الإعاقة. عاد Moxley إلى WWE في عام 2011 باسم “Dean Ambrose” وبدأ أول رحلة كبيرة له مع الشركة.


5 العصابة

كان Gangrel يدير عدة جولات في WWE. كان معظمها أقل تأثيرًا بكثير من المدى الذي ولّد الحضنة. في عام 1988 صارع أول مباراة رئيسية له في WWE باسم “ديفيد هيث”. غادر وعاد في عام 1993 وصارع مرة أخرى باسم “ديفيد هيث”. قام بتغيير حيلته إلى “The Black Phantom” في أقل من عام.

بصفته “ذا بلاك فانتوم” ، كانت مباراته الوحيدة الملحوظة هي مباراة لقب إنتركونتيننتال ضد رازور رامون. ترك الشركة مرة أخرى في عام 1995. عاد في عام 1998 وتبنى في النهاية وسيلة التحايل “Gangrel”.

4 في نهاية المطاف المحارب

على الرغم من كتابة قصة Ultimate Warrior غالبًا باسم “غادر WWE بعد تقديم عرض مقابل المزيد من المال، “عاد بالفعل إلى WWE بعد تلك الحادثة في عام 1991. أمضى بعض الوقت شبه متقاعد بعد مغادرة WWE في عام 1992 لكنه عاد في عام 1996.

ذات صلة: 5 من أفضل شركاء فريق العلامات في مهنة Ultimate Warrior (و 5 الأسوأ)

في WrestleMania 12 ، عاد Warrior إلى WWE وسحق Triple H في مباراة حيث لم يبيع النسب. لقد كان له تأثير ضئيل للغاية في جولته الثانية مع الشركة ولم يظهر إلا في عدد قليل من حلقات Raw قبل أن يغادر بعد نزاعات متعددة مع Vince McMahon.

3 أنماط AJ

تعلم معظم عشاق المصارعة من كان Aj Styles بعد رحلته الهائلة في TNA. ظهر لأول مرة في WWE في 2016 Royal Rumble وكان نجمًا بارزًا في الشركة بعد أن كان بطل WWE.

قضى AJ Styles وقتًا قصيرًا في WWE قبل ظهوره الأول في TNA. ظهرت الأنماط عدة مرات في 2001 و 2002 في WWE. قضى معظم وقته كصاحب عمل في WWE. عُرض عليه عقد تطوير من الشركة لكنه رفض تجنب التدخل في خطة الكلية الخاصة بزوجته.


2 دانيال برايان

يعد Daniel Bryan أحد أكبر الأسماء التي أنتجها WWE في 2010. لقد غير الطريقة التي نظرت بها الشركة إلى الرجل الأعلى في WWE وكان له تأثير كبير على المصارعة منذ ظهوره الأول في WWE. قبل “مباراته الأولى” الشهيرة مع كريس جيريكو في إحدى حلقات NXT ، كان براين قد شغل العديد من الوظائف المختلفة مع WWE في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

تصارع باسم “أميركان دراجون” و “بريان دانيلسون” حيث تصارع جون سينا ​​في عام 2003. بعد 2003 ، خاض مباراة مظلمة في عام 2008 قبل ظهوره الأول في NXt في عام 2010.

1 السيد المثالي

بصفته “السيد بيفيكت” كيرت هينيغ كان لها تأثير كبير في WWE. لم يكن قادرًا على الفوز ببطولة WWE ولكنه لا يزال محفورًا في قاعة مشاهير WWE بدونها. بصفته “كيرت هينيغ” ، حقق نجاحًا كبيرًا في WWE من 1980 إلى 1983.

عاد في عام 1988 وتبنى في النهاية وسيلة التحايل على “السيد بيرفكت”. غادر إلى WCW في عام 1993 وعاد لفترة قصيرة في عام 2002. تنافس ضد نجوم المستقبل مثل إيدج وراندي أورتن ، لكنه لم يفعل سوى القليل جدًا في مسيرته الأخيرة مع الشركة قبل وفاته المأساوية في عام 2003.

Leave a Reply

Your email address will not be published.